منتدى برنامج حياه على النت باذاعة صوت العرب
عزيزى الزائر مرحبا بك

تطبيق يوتيوب للاطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default تطبيق يوتيوب للاطفال

مُساهمة من طرف manal kamal في السبت مايو 20, 2017 10:51 am

قرر مجموعة من الشباب الريادي العربي إطلاق شركة “كيدز موبايل” KidsMobile وهي شركة عربية تعنى بتطوير تطبيقات تقدم محتوى مناسبًا ومختارًا بعناية للأطفال على الأجهزة الذكية.
وبدأت الشركة باكورة أعمالها بإطلاق الأول من نوعه في العالم العربي “يوتيوب الأطفال” للأجهزة العاملة بنظام أندرويد على متجر جوجل بلاي مطلع العام الجاري، وقريبًا تعتزم إطلاق النسخة الخاصة بنظام آي أو إس على متجر آب ستور، وقد لاقى التطبيق قبولًا وانتشارًا واسعًا سريعًا لدى الأهالي في العالم العربي حيث تخطى ربع مليون تحميل في الأشهر الثلاثة الأولى من إطلاقه على متجر جوجل بلاي.
وتقول الشركة إن تطبيق يوتيوب الأطفال يعرض عددًا كبيرًا من الفيديوهات المختارة والمنتقاة بعناية من موقع يوتيوب في بيئة آمنة تحمي الطفل من الفيديوهات غير المرغوب فيها، إذ صُنّفت الفيديوهات في التطبيق إلى عدة تصنيفات لتسهيل الوصول لنوع الفيديوهات المرغوبة بكل سهولة، حيث يمكن استعراض الفيديوهات في التطبيق بناء على تصنيف الفيديو أو من خلال استعراض القنوات الخاصة بالفيديوهات أو من خلال قوائم الحلقات التي تم تجميعها في مكان خاص بالحلقات.
ويمكن كذلك للأهالي إنشاء عدد غير محدود من قوائم الفيديوهات بناء على رغبتهم وستظهر هذه القوائم في الشاشة الرئيسية تحت بند “قوائم”. كما يمكن البحث داخل الفيديوهات في التطبيق إما بكتابة جزء من عنوان الفيديو أو من خلال البحث الصوتي.
ويتميز التطبيق بتصميم طفولي جذاب وطريقة عرض سهلة تناسب الأطفال وتتلائم مع أجهزة الموبايل والأجهزة اللوحية وكذلك أجهزة التلفاز الذكية، كما ويتيح التطبيق العديد من خيارات التحكم للوالدين من خلال قائمة الإعدادات.

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى