منتدى برنامج حياه على النت باذاعة صوت العرب
عزيزى الزائر مرحبا بك

طراز مُصغَّر من الحواسيب اللوحيَّة ذات التقنية المتقدِّمة والوظائف التشغيلية المتكاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default طراز مُصغَّر من الحواسيب اللوحيَّة ذات التقنية المتقدِّمة والوظائف التشغيلية المتكاملة

مُساهمة من طرف manal kamal في الأحد سبتمبر 19, 2010 6:58 am

قالت الشركة العالمية المصنعة لهذه الأجهزة إنَّ الحواسيب اللوحيَّة المُصغَّرة من نوع LIFEBOOK T580 مزوَّدة بشاشة 10.1 بوصة، وتمَّ تطويرها بالارتكاز إلى خبرتها الممتدَّة لأكثر من عشرين عاماً كانت خلالها السبَّاقة في صناعة الحواسيب النقالة ذات التقنية المبتكرة. وتدمج هذه الحواسيب اللوحيَّة المُصغَّرة كافة الوظائف التشغيلية المعروفة عن الحواسيب النقالة التقليدية مقرونة بأحدث تقنية متقدِّمة في تصميم مُصغَّر وخفيف الوزن بما يسهِّل الانتقال والتنقل بها دون عناء.

كما تمثل هذه الحواسيب اللوحيَّة المُصغَّرة بديلاً مرناً وعملياً للحواسيب اللوحيَّة والنقالة التقليدية، إذ يضمن لمستخدميه سرعة استجابة بفضل تزويده بأحدث مُعالِجات قوية الأداء من «إنتل»، كما زوِّد بكافة المواصفات العملية التي توفر للمستخدمين تجربة حاسوبية يومية انسيابية بما فيها لوحة المفاتيح، ومَنْفَذا «يو أس بي»، وبطاقة الذاكرة الرقميَّة المُؤمَّنة «أس دي» وقارئات البطاقات الرقمية، وكاميرا ويب، ومُخرجات متوافقة مع شاشات «في جي أيه» والشاشات فائقة الدقة عبر وَصْلة «أتش دي أم آي».

وتتميَّز الحواسيب اللوحيَّة الجديدة بخفة وزنها الذي لا يتجاوز 1.4 كيلوغرام، وتنفرد بإمكانية تحويلها من حواسيب نقالة إلى حواسيب لوحيَّة ذات شاشة لمسيَّة بمجرد التفاف شاشتها القابلة للدوران وثنائية الاتجاه. وبذلك يحصل المستخدم على تجربة حاسوبية كاملة مدعومة بشاشة لمسيَّة، ويشمل ذلك دعماً للمسة المتعدِّدة بأربعة أصابع، مع تحكُّم بأطراف الأصابع لما يصل إلى 14 إيماءة باليد، فضلاً عن النقرة المزدوجة باللَّمس، ووظائف إزاحة الشاشة وتكبيرها ودورانها. كما توفر منصَّة الرَّقمَنة المزدوجة دقة واستجابة عند استخدام الأقلام الإلكترونية «ستيلوس»، فيما يتعرَّف نظام التشغيل «ويندوز 7» على خط اليدّ في 26 لغة مختلفة، علاوةً على تمييز الأوامر الصوتية.

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى