منتدى برنامج حياه على النت باذاعة صوت العرب
عزيزى الزائر مرحبا بك

لعبة حرب الملوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default لعبة حرب الملوك

مُساهمة من طرف manal kamal في الإثنين مارس 22, 2010 6:26 am

اللعبة تحاكي فترة العصور الوسطى، وقد قامت بصناعتها والترويج لها شركة برمجيات الالعاب البلغارية XS-SOFTWARE.
العاب المتصفح، هي العاب يتم لعبها مباشرة عبر الانترنت من خلال المتصفح وبدون تحميل اي اضافات او (Plugins) لمتصفحك، بحيث يمكنك اللعب في عالم افتراضي يمتد الى فترة طويلة لتنافس لاعبين من كل ارجاء العالم بغض النظر عن اللعبة او طريقة المنافسة التي تختلف من لعبة لاخرى.
حرب الملوك
لعبة حرب الملوك، احدى العاب المتصفح التي حققت تقدما ملحوظا في الاقبال عليها في الفترة الأخيرة، اللعبة تحاكي فترة العصور الوسطى، وقد قامت بصناعتها والترويج لها شركة برمجيات الالعاب البلغارية XS-SOFTWARE.
العاب المتصفح، هي العاب يتم لعبها مباشرة عبر الانترنت من خلال المتصفح وبدون تحميل اي اضافات او (Plugins) لمتصفحك، بحيث يمكنك اللعب في عالم افتراضي يمتد الى فترة طويلة لتنافس لاعبين من كل ارجاء العالم بغض النظر عن اللعبة او طريقة المنافسة التي تختلف من لعبة لاخرى.

فكرة لعبة حرب الملوك
كما أسلفت سابقا، اللعبة تحاكي فترة العصور الوسطى التى كثرت فيها النزاعات والحروب بين مختلف الأمم، بامكان اللاعب الاختيار من بين عدة حضارات، تتميز كل منها بخصائض مختلفة عن غيرها.يمتلك اللاعب فور التسجيل قلعة (قرية) وملك، يصدر الأوامر لعماله وجيوشه، يبدأ في البداية في تطوير مناجم الموارد : الذهب | الخشب | الحديد | الطعام، ومن ثم يبدأ ببناء مباني انتاج الجيوش، تتنوع الجيوش وتمتلك كل حضارة وحده قتاليه متميزة عن باقي الحضارات، ثم تبدأ التحالفات السياسية وتجارة الموارد والحروب لتحديد الملك الأقوى في كل عالم (العالم هو السيرفر الذي يخدم اللعبة، كل عالم هو سيرفر منفصل يتنافي فيه اللاعبين بمعزل عن السيرفرات الأخرى).تمتد اللعبة عادة الى سنة ، فيما تتميز بعض السيرفرات بسرعتها لتنتهي في وقت اقل. لا يوجد هدف نهائي للعبة حرب الملوك، فالملك الاقوى والحلف الاقوى هو المسيطر المطلق.

حرب الملوك والعالم العربي
قامت الشركة المنتجه للعبة باطلاق نطاقات لكل لعبة ، كما قامت بعقد اتفاقيات شراكة مع موقع 12 شات، بالاضافة لموقع مكتوب من اجل نشر اللعبة والاعلان لها.وتجدر الاشارة أن لعبة حرب الملوك آخذه في الانتشار بشكل سريع بين اوساط مستخدمي الانترنت العرب في الآونة الأخيرة.

التسجيل في لعبة حرب الملوك
التسجيل في لعبة حرب الملوك، يتطلب اسم مستخدم وكلمة مرور وبريد الكتروني فقط، كل ما عليك عند الدخول الى اللعبة أن تضغط التسجيل الآن،اختر العالم الذي تريد اللعب فيه، ادخل بريدك الالكتروني واسمك وكلمة المرور، ثم اختر شعبك وابدأ اللعب. ستجد مستشارا (صورة شخص يقوم بارشادك أثناء اللعب) يعطيك أهم التوجيهات، وهو مبرمج بطريقة ذكيه تجعلك تتعرف على كل أقسام اللعبة.
رابط اللعبة:
لعبة حرب الملوك : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى