منتدى برنامج حياه على النت باذاعة صوت العرب
عزيزى الزائر مرحبا بك

تكنولوجى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default تكنولوجى

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة مارس 12, 2010 12:43 pm

**توصل عالم ألمانى إلى اختراع وسادة متصلة بجهاز كمبيوتر صغير الحجم يساعد على تحريك وضع الرأس لحين توقف الشخير, وهذه الوسادة متصلة بجهاز كمبيوتر فى حجم الكتاب موضوع على مائدة بجانب السرير, ويقوم الكمبيوتر بتحليل الاصوات الصادرة عن الشخير وبناء عليها يتم تعديل الفراغات الهوائية فى الوسادة لتسهيل حركة الهواء فى الانف كلما تقلب النائم فى السير.

**عرضت سونى اليابانية نموذجا لبطارية صديقة للبيئة تعمل بالسكر لتوليد طاقة تكفى لتشغيل مشغلات الموسيقى الرقمية وسماعتين..غلاف البطارية الخارجى مصنوع من مادة بلاستيكية مصنوعة من الخضراوات.. وأبعادها 3.9 سم وتنتج طاقة كهربائية حوالى 50 مللى وات وعندما يتم وضع محلول سكرى فيها فتتحول الانزيمات إلى طاقة كهربائية.

**Asus M70 هو كمبيوتر محمول يعتمد على تقنية الأشعة الزرقاء وHardware واحد تيرا بايت, وبه شاشة WUXGA تبلغ عرضها 17 بوصة مع خاصية الاستجابة للاضاءة المحيطة لتجنب اجهاد العين وإمكانيات عالية لدعم الرسوم الجرافيكية وتبلغ درجة وضوح الشاشة 1920x1200 بكسل, وتخزن 358 فيلما كاملا, وتعتمد على معالج انتل ثنائى النواة مع سعة تخزينية للبيانات تصل إلى 4 جيجابايت, بالاضافة إلى تقنية التعرف على بصمة الأصبع للمستخدم واجراء المسح الضوئى للوجه لضمان أمن البيانات على الحاسب من خلال الكاميرا الملحقة بالجهاز 1.3 ميجا بكسل.

**Zen V Plus منافس للipod Nano وسعاته من واحد حتى 8 جيجابايت, تخزين حتى 100 صورة, شاشة ملونة 128 بكسل, مدة البطارية أكثر من 15 ساعة عمل مع الملفات الصوتية, حجمة 5x43.5 , 9x67 , 15mm , وزنه 4305 جرام, تشغيل راديو fm, يختلف سعره على حسب حجمه فسعر الجيجابايت ب675, وال2 جيجا ب825 جنيها, وال8 جيجا ب1200 جنيه.

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى