منتدى برنامج حياه على النت باذاعة صوت العرب
عزيزى الزائر مرحبا بك

جديد الألعاب 2010

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الثلاثاء مارس 09, 2010 12:54 pm

اليكس

من يشاهد الفيلم الأصلي prototype وبطله الرهيب اليكس ميرسر الذي فقد الذاكرة ولا يعلم من أين أتى ولكنه يكتشف مع الوقت انه يمتلك قوة هائلة لا تتوفر في أين من البشر وخاصة تلك السكاكين الحادة التي تخرج من بين أصابع يديه، ولهذا لم يكن أمام سكان مدينة نيويورك الكبيرة سوى الاعتماد عليه في مواجهة المخلوقات الفيروسية المنتشرة في المدينة وكأنها وباء الطاعون تدعمها قوى الشر، من جهة أخرى تسعى فرقة خاصة (الرقابة السوداء) إلى استعادة السيطرة على الأمن من جديد وهزيمة المؤامرة.
راتشيت من جديد

إصدار جديد من لعبة راتشيت وكلانك Ratchet & clanck Future: A Crack in th time وهذه المرة تزداد اللعبة حماسا خصوصا مع قيام الدكتور نيفاريوس باختطاف كلانك وإخفائه بواسطة اختراعاته العجيبة، ومن هنا يتحرك راتشيت بسرعة لاستعادة صديق العمر بأسرع ما يمكن، ومن هنا جاء اسم الإصدار الجديد (صراع مع الوقت).

الننتندو تبحث عن المتحجرات
لعبة الننتندو الجديدة في طريقها إلى السوق في منتصف هذا الشهر، أسمها Fossil fighter وهي لعبة من النوع الاكشن الكرتوني، والمهمة الأساسية للبطل هي اكتشاف الأحافير المهمة تحت الأرض بمساعدة أجهزة حديثة ومتطورة للكشف عن الاحافير كالرادارات وأثناء عملية البحث ستضطر إلى الدخول في حرب مع مجموعة من الديناصورات، وتكتمل المهمة عندما يتم تجميع الاحافير لتكون شكل عضو كامل من الأحفورة كالرأس مثلاً.

لعبة القتال الجديدة Unbound Saga والتي تعني القصة البطولية اللا محدودة تتميز بانها لعبة ثلاثية الابعاد تنتقل فيها مناطق القتال من بيئة على أخرى فيما يشبه الملحمة القصصية الطويلة التي يتراسها شاب قوي البنية وضخم.
الثعلب في مواجهة النازية

يقولون ان النازية البغيضة قد انتهت، ولكن في الحقيقة انها لم تنته وانما اخذت أشكالا مختلفة مثل العصابات والجماعات العنصرية، ولهذا ستلعب دور الصائد الماهر الضابط في الفرقة السرية واسمه بي يج بلازكوكس والذي ستقوم الفرقة الخاصة بزرعه بين النازيين للتعرف للتجسس عليهم والتعرف على خططهم، ولكن المفاجئة هنا ان النازيين لم يكونوا يحضرون لسلاح جديد وانما استطاعوا الوصول لأسلحة ومواد شديدة التدمير كالأسلحة الذرية ومن هناك تصبح مهمتك كبيرة وهي الوصول للسلاح وتدمير مخططاتهم، اسم اللعبة Wolfenstein وهي للأكس بوكس.

الشر المستديم في الاصدار الجديد

لعبة العنف والرعب Resident Evil بالاصدار الخامس تعيش احداثها هذه المرة في مناطق ممتلئة بالافارقة، وهي تبدو في مظهرها العام مثل الأجزاء السابقة من حيث ظهور الزومبي او الاموات الأحياء الذين لا تؤثر فيهم الأسلحة المختلفة مالم يتم تدمير الرأس، مع بعض الاختلافات عن الأجزاء الأخرى نستعرضها.

ننتندو وعالم المرح

لعبة اكشن ومسابقات جديد من ننتندو هي Fossil Fighters حيث تجري المواجهات بين الديناصورات في حلبات مختلفة امام الجمهور وعليك اولا ان تختار لنفسك شخصية بشرية وان تختار فريقك من المقاتلين من الدينصورات المختلفة والتي لديها عدد مختلف من المميزات والتي يجب ان تتعرف عليها سواء شخصيات الخصم او شخصيات فريقك وأيضا طرق التحكم في الشخصية والاستفادة من قدراتها المختلفة للفوز.


جرب ان تكون نجماً

لعبة الاكس بوكس المتجددة Lips: Number one hits تجعل من الحفلة أكثر إثارة فبدلاً من تشغيل جهاز الاستيريو فقط والاستماع اليه او الرقص، الان يمكنك تشغيل جهاز الاكس بوكس والامساك بالميكروفون ومن ثم الغناء بصوتك المميز وابهار الجميع، والنسخة الجديدة تحتوي احدث الاصدارات من الالبومات لأشهر المطربين.
الخلية المنشقة
طعم الخيانة مر ولهذا انشق المحقق سام فيشر عن وحدة التحقيقات الفيدرالية التي يتبعها، لقد قتلت ابنته بطريق الخطأ فبدأ تحقيقاته لمعرفة سبب القتل وفي ظل الحزن الكبير والأحداث المثيرة يكتشف ان بعض زملائه وقادته هم مجموعة من الخونة تعمل مع جهات خارجية لتنفيذ أعمال ارهابية قد تتسبب في قتل الملايين، وهذه هي مهمتك الأساسية حيث ستنشق عن مدرائك وقادتك في العمل لتعمل ضدهم وضد من يقف وراءهم، اسم اللعبة الجديد هو Splinter cell Convection، وهي حصرية لمحطة العاب الاكس بوكس.

الأميرة السمينة

لعبة الننتندو Super Return of the Jedi عليك ان تختار واحداً من خمس شخصيات لتدافع عن بقاء الامبراطورية التي توشك على الانهيار، عليك ان تدمر النجم الميت في الفضاء الخارجي بكل القوى المتوفرة، ولا تنسى ان تنقذ الأميرة لي المحتجزة في قصر الامبراطور، هذه اللعبة ذات البعدين والتي يقفز فيها البطل من مكان لآخر هي مخصصة للعبة الننتندو.

من ينقذ الامبراطورية
لعبة البلايستيشن-3 الجديدة Fat Princess هي لعبة اثارة تدمج القتال الفردي مع اللعب الاستراتيجي، وتظهر فيها الشخصيات الصغيرة التي تتحرك بسرعة على الشاشة وهي تقاتل بمرارة في سبيل البقاء في ساحات بين القصور القديمة والطرقات الضيقة مع مميزات جديدة مثل الاسلحة والأماكن السرية وامكانيات تحديد مواقع الخصم عبر الخرائط، الشخصيات كرتونية غير حقيقية مع موسيقى تناسب اللعبة تماماً.
ظهور الرجل الوطواط

لعبة Batman: Arkham Asylum تحكي قصة احتجاز الرجل الوطواط مع كل اعدائه الشرسين في منطقة اسيلم بمدينة جوثام لتجعلهم في صراع مباشر مع بعضهم البعض، ولأن الرجل الوطواط رجل الظلام فإن أكثر المعارك هي في الليل المظلم، وتماما مثل الفيلم المثير فإن اللعبة أكثر إثارة من الفيلم من حيث الأكشن والمطاردات والبحث عن الأعداء وتدميرهم.
كرة القدم الإصدار العاشر
أكدت اكس بوكس عبر موقعها على الإنترنت أن الإصدار العاشر من لعبة كرة القدم الجديدة قد تم طرحه، وقدم الموقع مجموعة كبيرة من الصور ولقطات فيديو للعبة تظهر المميزات الجديدة بها مثل نقاوة الصورة ووضوح ملامح اللاعبين مع سهولة أكبر في التحكم وتنفيذ الحركات، وبالطبع تحتوي اللعبة على نفس خواصها السابقة مثل الاندية واللاعبين المشهورين وحركاتهم.
سباق الجراند هذا الشهر
لعبة السباقات الشهيرة والتي يهواها الملايين Grandturism تطرح في الأول من هذا الشهر أكتوبر في امريكا وبعض دول اوروبا ولم يكن واضحا إن كانت ستطرح في نفس الوقت في الدول الأخرى مثل دول الشرق الاوسط، اللعبة معروفة بسباقات الحلبات والراليات وهي صعبة التحكم بالنسبة للهواة وتحتاج إلى تدريب كبير للسيطرة على سياراتها العنيفة والتي تحاكي الواقع تماماً وليس مجرد لعبة سباقات.
أنا وأنت والمكعبات
لعبة أكشن ظريفة من ننتندو لمحطتها الويي WII، هي من النوع الكرتوني في فضاء ممتلئ بالمكعبات وفي هذه المكعبات تدور كل أنواع المسابقات ولكن أفضلها هي عندما يشترك عدد من المتسابقين في اللعب على سطح المكعب ومحاولة البقاء على ظهره وتعاون الجميع مع بعضهم البعض للبقاء دون السقوط لتحقيق أفضل رقم، اسم اللعبة ME, u, and the cubes.


الدمار سيحل في كل مكان
لعبة Operation: Flashpoint, Dragon rising هي بالتاكيد إحدى أعنف الالعاب التي ظهرت مؤخراً، هي حربية عنيفة لكبار السن من الشباب ولا تناسب الصغار بسبب العنف واللغة المبتذلة التي تستخدم بين المقاتلين، سر جمال هذه اللعبة هو الاسلحة المبتكرة التي صممت لتدمر كل شيء ولهذا يجب على الجنود السيطرة على الوضع قبل إطلاق الصواريخ.
أغاني زمان على الإكس بوكس

مايزال الكثيرون من عشاق فرقة البيترلز المعروفة يرغبون في فرصة سماع أغانيهم القديمة والمفضلة، ومن هنا جاءت فكرة لعبة الموسيقى بنفس اسم الفرقة وهي لعبة The Beatles: Rock Band ، وفي هذه اللعبة ستجد الفرصة لمشاهدة الفرقة بأعضائها الأربعة وسماع أغانيهم المعروفة والمشاركة فيها بصوتك وحركاتك، وهنا يمكنك ان تتخيل نفسك احدى شخصيات الفرقة من بداية ظهورها في مدينة لبفربول الانجليزية وتنقلات الفرقة من مكان إلى آخر حيث يمكنك ان تكون عضواً مطرباً او ماسكاً لإحدى الأدوات الموسيقية إلى ان تصل الفرقة إلى قمة شهرتها وأفضل أغانيها.
القبض على الحرامية

لعبة البلايستيشن الجديدة والتي تم طرحها هذا الشهر فقط Uncharted 2: Among Thieves حيث يعيش البطل ناتان مغامرته الأخيرة بين خطوط المجرمين المتخصصين في السرقة وخاصة كشف الكنوز والآثار والتي دارت أحداثها في منطقة نائية قريبة من جبال الهمالايا الهندية، اللعبة من نوع الإثارة والخاصة بالتصويب من شخص ثالث وانتجتها شركة نفتي دوج وحصلت بهذه اللعبة على عدد من الجوائز نتيجة لحبكة القصة وجودة الصورة والعمليات الحربية والإستخباراتية المختلفة.

ننتندو تكتشف المواهب

يوم بعد يوم يزداد المرء إعجاباً بهذه المحطة وبألعابها المختلفة، لعبة Art Academy لعبة مثيرة وفي نفس الوقت تعليمية، هي الدرس الأول في تعلم الفنون ، مهمتها تعليم الشباب الأساسيات في اساليب الرسم والفنون المختلفة.

وتقول الشركة ان هذه اللعبة ستحول محطة العابك المتحركة إلى اداة تعليمية متنقلة يمكن من خلالها اكتشاف مواهبك الداخلية في الفنون المختلفة حيث ستاخذلك خطوة خطوة لتعلم التحكم بالقلم المرسم العادي ثم تنقلك إلى استخدام الفرشات، ويمكن استخدام الكاميرا الخاصة باللعبة لنقل الصور والتعديل عليها وتغيير الألوان وهكذا.
سباقات الفورزا

لعبة الاكس بوكس الشهيرة Forza: Motor Sport في إصدارها الثالث والذي حدد له يوم 23 من هذا الشهر لطرحها في الأسواق العالمية، تعرض مجموعة رائعة من سيارات السبورت بكامل مواصفاتها من صوت المحركات وصورة خارجية وداخلية للسيارة في أفضل تصميمها وقدراتها في السرعة والمرونة والسيطرة وغيرها.

هي في الحقيقة تحد لصناعة الألعاب في هذا المجال، خاصة إذا ماعلمنا انها اضافت عددا من السيارات الحديثة لم تكن موجودة من قبل.


عدل سابقا من قبل manal kamal في الخميس نوفمبر 04, 2010 9:02 am عدل 1 مرات

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الخميس مايو 13, 2010 5:09 am

حارب الظلام.. حاول ان تفهم






هي لعبة عقلية سيكولوجية تحكي قصة كاتب مشهور يتعرض لحادث فتختفي زوجته ويحاول العثور عليها ويواجه أشباحاً كان قد صنعهم في كتبه ومعه كشاف ضوئي هو السلاح الذي يدمرهم والمهمة التي أمامه هي الوصول للبيت المضيء، الى هنا وكل شيء طبيعي ولكن المشكلة انه بعد ان يصل للبيت المضيء يستيقظ من نومه وكأنه حلم وهنا يحدث سوء الفهم والفوضى العقلية، اسم اللعبة Alan Wake وهي لمحطة اكس بوكس.


سر مدينة القرود

اسم اللعبة The Secret of Monkey Island : Special Edition وهي من نوع الأكشن يسعى فيها البطل إلى كسب ثقة القراصنة لكي يرافقوه للجزيرة المرعبة وهي جزيرة المغامرات المليئة بالكنوز وخاصة وان البطل يعاني من الفقر المدقع وليس امامة سوى ان يغامر من اجل البقاء، اللعبة طرحت لمحطة ألعاب البلايستيشن-3 .


ننتندو تطير العقل

لعبة فوتو دوجو Photo Dojo حيث تقوم بإدخال صورتك وصورة زملائك ومن ثم تدخل معهم في حروب يدوية ومعارك وحركات عجيبة مختلفة، هي لعبة اثارة وقتال بريئة بدون دماء او عنف تشبه صراع الشوارع، ستعجبك الخلفيات وأصوات الضرب والأكثر إثارة هي في الحرمات الغريبة التي قد تقوم بها في الحرب.


أفضل لعبة ايفون

صنفت بعض المواقع لعبة Cube على انها أفضل لعبة مجانية طرحت للجهاز الشهير IPhone اللعبة من نوع التصويب الفردي او لأكثر من لاعب في نفس الوقت، حيث يقوم البطل بمواجهة الوحوش ذات الأشكال العجيبة في ردهات وشوارع ضيقة.

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الخميس يونيو 10, 2010 6:10 am

العالم الذي تتمنى تدميره

لعبة الأكس بوكس الجديدة اسمها Crackdown بجزئها الثاني ستنزل الأسواق في منتصف الشهر القادم ان شاء الله أي مع بداية الصيف، هي من نوع التصويب والإثارة هنا ليست في أشكال الوحوش التي تتجد دائما، وهم هنا من نوع الزومبي أي الأموات الحيين الذين لا يموتون بسهولة لأنهم أصلاً أموات ولكن الإثارة هنا هي في طريقة أعدامهم، ففي الألعاب المرعبة سابقاً مثل ريزيدنت ايفل يجب عليك ان تصيبهم في الرأس لكي تقضي عليهم اما في هذه اللعبة فالمتفجرات الضخمة تمسحهم من الوجود تماماً بالاضافة إلى ادوات جديدة مذهلة.
احذر فارس الصواريخ

لعبة البلايستيشن الجديدة Rocket knight هي من النوع الكرتوني ذات المسابقات الاكشن الشيقة، بطله سباركستر، الذي عاد بمستويات جديدة من التحدي في أربعة عوالم مختلفة، من ضمنها مراحل طيران ورعب وغيرها، وبالطبع اللعبة سريعة جدا لأن فارساً لا يركب حصاناً بل يرتاد صاروخاً.

سباق السيارات بلور

لعبة Blur زلت الأسواق أخيراً، هي لعبة سباق سيارات ولكنها تختلف عن غيرها بأنها أقرب الى الأكشن من الواقع وليست مثل فورزا مثلاً التي تحاكي الواقع تماماً، وفي هذه السباقات تدور رحى المعارك الشرسة من أجل تدمير السيارات والمتسابقين الآخرين ولهذا هي أكشن أكثر منها واقعية، ويمكن لأربعة من اللاعبين التحدي سوياً، مع امكانية وجود غطاء حماية مؤقت تستخدمه عند الضرورة.

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة يونيو 11, 2010 4:59 am

من أهم الألعاب التي ستطرح الشهر المقبل الجزء الثاني من لعبة "ستاركرافت"، وهي اللعبة التي ينتظرها الكثيرون منذ أكثر من عشر سنوات. وكان الجزء الأول من هذه اللعبة التي ابتكرتها شركة "بليزارد" قد طرح عام 1998، وكانت فكرتها تدور حول الصراع بين أجناس فضائية مختلفة مثل التيرانز والبروتوس والزيرج.

وحرص مبتكرو الجزء الثاني على إضافة بعض اللمسات على هذه اللعبة التي تكاد تكون مثالية، ويتوقع أن تتفوق "ستاركرافت 2: أجنحة الحرية" على مثيلاتها بفضل إمكاناتها الفائقة في مجال مؤثرات الجرافيك ثلاثية الأبعاد. وسوف تشهد الفترة المقبلة أيضا طرح الجزء الخامس من لعبة "الحضارة" وإن كانت أحداثها سوف تظل تدور في نفس الإطار ألا وهو قيادة شعب معين من العصور القديمة إلى عصور الحداثة، وأضيفت إلى هذا الجزء بعض التفاصيل ثلاثية الأبعاد.

ومن الأسماء الشهيرة في عالم ألعاب الكمبيوتر التي ستطرح في أغسطس الجزء الثاني من لعبة "مافيا"، وكان الجزء الأول قد طرح عام 2002، وكانت فكرتها تدور حول مغامرات رجل عصابات شاب، ولكن هذا الشاب أصبح الآن في سن الأربعينيات أو الخمسينيات. وسوف تتضمن هذه اللعبة كثيرا من الشجارات ومطاردات السيارات.

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة يونيو 25, 2010 3:52 am

عودة عصابات المافيا

لعبة Mafia-2 تعيدك الى ايام الاربعينات في أمريكا عندما كانت العصابات تسيطر على الشارع، وفي هذه اللعبة عدة انواع من الأكشن من حيث التصويب ومطاردة السيارات والقيام بعدة مهام ولكن الاهم ان هناك قصة وحبكة في تسلسل الأحداث فيها مما يزيدها إثارة، هذه اللعبة ظهرت على محطة العاب الاكس بوكس حتى الان.

سقوط قوى الشر: الميتاترون

اللعبة El Shaddai: Ascension of the Metatron هي لعبة قتالية تمثل انت فيها البطل اينوش ذو قدرات هائلة في القتال والاصرار والشجاعة، لهذا ستكون مهمتك ان تنقذ الارض من الميتراتون وقائدهم ازازيل قائد قوى الشر على الارض والذي دمر الامبراطوريات والممالك المزدهرة على الارض وحولها الى دمار، اللعبة للبلايستيشن-3.

تخلص من وزنك الزائد

هذه واحدة من الألعاب المفيدة فعلا وظهرت منها عدة أنواع، نذكر منها الان لعبة اسمها Zumba Fitness Impressions على محطة الننتندو wii وتحتاج الى ملحقات اضافية، ومن خلال اللعبة عليك تأدية حركات راقصة مع الموسيقى وتماما كما تراه في الشاشة وإلا ستخسر النقاط وتخرج من اللعبة، الهدف بالطبع الحركة والتخلص من الوزن الزائد او المحافظة على اللياقة.

الشباب بانتظار أنياب القط

لعبة الاكس بوكس الكرتونية Blade Kitten تأخرت كثيرا في الصدور هي لعبة اكشن مغامرات وتحكي قصة تشبه قصة المأة القطة وحروبها بالسلاح الابيض كالسيف ومصدرها قصة الاسطورة سبايرو ترايلوجي وهي سلسلة من القصص الخيالية.

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة يوليو 09, 2010 6:39 am

من سيكسب كأس العالم

بعيداً عن الواقع وفي عالم الالعاب سيكون بطل كأس العالم التي تقام في جنوب افريقيا فريقاً مختلفاً فقد طرحت عملاقة صناعة الالعاب EA لعبة كرة القدم الخاصة بكأس العالم على محطات الالعاب المختلفة وأولها بالطبع الاكس بوكس، تحتوي اللعبة تقريبا كافة مواصفات كأس العالم الحقيقي من فرق وملاعب موسيقى وحكام وجمهور ايضاً وأيضاً اسم اللعبة Fifa World Cup SA، اللعبة مضى على طرحها تقريبا أكثر من شهرين حتى الان ولكن من سيفوز بكأس العالم وهل تتوافق امكانيات الفرق في اللعبة مع المستويات المفاجئة للفرق الكبرى التي خرجت باكرا مثل فرنسا وايطاليا.

جرب متعة التنس الارضي

دائما ما تفاجئنا بلايستيشن-المتنقل PSP بعودتها الى الالعاب الرياضية البسيطة، بعد ان تحلق بنا في عالم الالعاب العنيفة والمرعبة والمعقدة.

واليوم تطرح اللعبة Hot Shots Tennis: Get a Grip وهي لعبة تبدو بسيطة وشخصياتها كرتونية ولكنها في الحقيقة شيقة جدا فهي تقام في مواقع مختلفة ذات مناظر خلابة وشخصيات مرحة ولها قصة مرافقه لطلبة المدارس.

كن واحدا من حراس السماء

لعبة Dragon Quest IX: Sentinels of the Starry Skies هي خاصة بمحطة العاب الننتندو DS وما عليك سوى اختيار الشخصية المقاتلة التي تناسبك حيث ان لكل شخصية امكانات وقدرات هائلة على القتال بالسلاح الابيض ثم الدخول مع ثلاثة اشخاص آخرين اذا رغبت والانطلاق في داخل القلعة المحصنة في مواجهة التنين المتعدد الاشكال والاحجام وقتلهم ومنها الانطلاق نحو مواجهات في الفضاء وخارج القلعة بالطبع.

الماهجونج على الايفون

هذه اللعبة كانت من أكثر الالعاب اثارة على الحاسب منذ زمن طويل اسمها Mahjong وهي الان من الالعاب الجميلة على جهاز الاتصال المعروف الايفون، وهي لعبة هادئة تعتمد على قوة الملاحظة حيث تبحث دائما على القطع المتشابهه.

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الخميس يوليو 15, 2010 5:36 am

اكتشف العالم الجديد من كنكت
مجموعة من الألعاب الخاصة بتقنية كنكت Kinect التي تم طرحها بشكل مفاجئ في معرض الترفيه العالمي الذي عقد مؤخرا في لاس فيجاس الامريكية، وهذه التقنية التي هي امتداد لمشروع ناتال تجعل اللاعب قادراً على توجيه اللعبة من خلال حركة جسده ومن دون الحاجة الى استخدام عصا للتحكم، واولى هذه الالعاب هي لعبة kinect Adventures، وهي لعبة تحتاج الى ادوات الاستشعار الخاصة بهذه التقنية، التي تجعلك تدخل الى داخل الشاشة بكامل جسدك ومن ثم فإن أي حركة تؤثر مباشرة في توجهاتك، ومن ذلك القفز والركل والانحناء والهرب وغيرها وستحتاج الى كل هذه الحركات وانت في مواجهة اعدائك اثناء ممارسة اللعبة والتي يمكن لشخص آخر الدخول معك فيها ومنافستك.


قد السيارة ولكن لوحدك
اسم اللعبة Joy Ride وهي لنفس التقنية وهي لعبة سباق سيارات ولكن لمن يشاهد المقاطع عن هذه اللعبة يدرك النصيحة التي تقول لك ان تلعب لحالك أحسن؛ لأن من يراك سيضحك عليك كثيراً؛ وانت تحرك يديك في الهواء للأمام لزيادة السرعة والخلف للفرامل وبالطبع يمينا ويسره وهكذا.


صراع مع الحيوانات
اسم اللعبة kinectimals وهي لعبة مناسبة للأطفال الصغار حيث تظهر الحيوانات على الشاشة وخاصة المفترسة منها وهنا يمكن للاعب ان يتصارع مع الحيوانات مع بعض الخوف نتيجة للصوت المرعب الذي تسمعه اثناء المعركة، ومع صفاوة الصورة واقتراب الحيوان منك سترى رأسه يكبر في الشاشة وملامحة واضحه ونوابه الشريرة أكثر وضوحا، ومع ذلك فقد تم وضع شخصيات مرحة من الحيوانات تجعل الطفل يضحك لحركاته وابتسامة النمر العجيبة.



تعلم الرقص بسرعة لوحدك
اذا كانت اللعبة السابقة للاطفال فهذه مناسبة للفتيات اللاتي يحببن الرقص، ولا داعي لدعوة الزميلات من اجل تشجيعك على الحركة والقفز والرقص فيمكنك الان مع لعبة Dance centera l ان ترقص مع فريق كامل من اللاعبين في حركات وايقاع واحد وان تتعلم كيف تؤدي الحركات بإتقان وبالمرة تنشيط الدورة الدموية.


من أشهر الألعاب التي ستطرح في الأسواق هذا الشهر الجزء الثاني من لعبة "ستاركرافت" التي تتشابه في اسمها مع لعبة "ووركرافت". ولم يأت هذا التشابه من قبيل المصادفة حيث إن اللعبتين من ابتكار شركة "بليزارد" لألعاب الفيديو كما أنهما حققا نجاحا عالميا عن طرحهما من قبل.وظهر الجزء الأول من لعبة "ستاركرافت" عام 1998 ، وكانت من أوائل محاولات شركة بليزارد لشق طريقها إلى عالم النجاح والشهرة. وكانت أحداثها تدور في الفضاء الخارجي في العصر الحالي، وقد حققت نجاحا كبيراً بفضل دقة تصميماتها وقوة مؤثراتها البصرية.ويحمل الجزء الثاني من اللعبة اسم "ستاركرافت وينجز أوف ليبرتي" وقامت الشركة بتحويل اللعبة الأصلية إلى مغامرة فضائية ثلاثية الأبعاد تعتمد فكرتها إلى الصراع بين عدة اجناس فضائية بحثا عن الانتصار.
ويستطيع اللاعب خوض غمار اللعبة بمفرده في مواجهة الكمبيوتر أو في مواجهة لاعب آخر، ومن المقرر أن تطرح هذا اللعبة في 27 تموز الجاري وأن يصل سعرها في الأسواق إلى خمسين يورو.
وتعتزم شركة "أستراجون" لألعاب الفيديو أن تطرح منتصف الشهر الحالي اللعبة الجديدة "تيتانيك محاكي الغوص" ، ومن المتوقع أن يبلغ سعرها حوالي عشرين يورو.وتعتمد فكرة هذه اللعبة على قيادة الغواصة "نيفرون" إلى أعماق البحار في عالم ثلاثي الأبعاد بحثا عن السفينة الغارقة الشهيرة تيتانيك. وينفذ اللاعب خلال اللعبة العديد من المهام المثيرة مثل التقاط الصور للسفينة أو انتشال بعض الكنوز الغارقة وسط الحطام.






_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة أغسطس 13, 2010 8:20 am

ثعلب الغابة في لعبة رياضية

هذه اللعبة من انتاج عملاق برامج الالعاب EA وهي لعبة الجولف هذه المرة، حيث يمكنك الان ان تقود فريقك نحو الفوز والانتصار وفي لعبة الجولف ستكتشف عالم جديد لم يكن في البال أبداً وهو ان اللعبة بها نوع من التحدي والكرامة وليس مجرد المنافسة، اسم اللعبة Tiger woods PGA Tour II ويمكن لأثنى عشر لاعبا ان يتبارو عبر الانترنت ويمكن اختيار شخصيات عالمية مشهورة في هذه اللعبة وتطوير مهاراتك مع الوقت.

ليجو هاري بوتر

ليجو هي ماركة معروفة للألعاب التركيب وهاري بوتر هو شخصية الشاب الساحر في مدرسة السحرة وكلاهما معروفين والان تم تصميم لعبة جديدة تجمع الاثنين بعضهما مع بعض بحيث اصبح اسمها LEGO Harry Potter: Years 1-4 وهي تحكي نفس قصة الفيلم مع مهام يجب تنفيذها لتجاوز المراحل المختلفة.


الجراند قادم من جديد

لعبة Grand Tourism عادت من جديد بإصدارها الخامس، اللعبة من نوع السباقات الرالية في ميادين خاصة وحلبات مستديرة وهي لعبة صعبة في الحقيقة ولها شباب موهوبون فقط من يستطيع التحكم بالسيارات العالية السرعة في مسارات متعرجة، يمكنك ان تحصل على مجموعة تزيد على الف سيارة سباق معروفة ومعدله كما تشاء، وبالطبع كلما فزت زادت اموالك وزادت قدراتك وامكاناتك في صناعة سيارة سباق خارقة.



صعقة الموت على الننتندو

لعبة DeathSpank على الننتندو ويي تحكي قصة الصراع الدائم بين الخير والشر حيث ستكون انت ممثل الضعفاء ومحق الحق في وجه الشر، اللعبة اشبة بالاستراتيجي ومملوءة بالاحاجي والمحادثات حيث سيكون اسمك ارتيفاكت مأخوذة من كلمة صناعي بشري اما الشرير فهم عصابة تابرانت والخلفيات من عصور قديمة.

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة سبتمبر 24, 2010 5:37 am



هالو تعود بالتاريخ للوراء

الاصدار الجديد من هالو هي باسم Halo Reach وهي جزء متواصل من القصة الكبيرة لهالو في صراع البشر من أجل البقاء، وفي هذا الأصدار يحكي عن معركة كبرى وقعت على كوكب ريتش وذلك حتى قبل استقرار الإنسان على سطح الأرض والتي كانت هي الاساس الذي استطاعت منه البشرية البقاء ولهذا يجب عليك الانضمام الى فرقة السبارتان في معركة ريتش والفوز بها لكي تتواجد البشرية على الارض وتعيش في سلام، اللعبة معروف انها جماعية ولمحطة الاكس بوكس وقد انتجتها شركة بنجي لصالح ميكروسوفت وهي من نوع التصويب وتم طرحها في منتصف هذا الشهر.

الجزء الثالث من فابل في الطريق



لعبة الخرافة Fable III تنزل بإصدارها الثالث في نهاية شهر أكتوبر القادم 2010 وهي من ابداعات ليون هيد لصالح محطة الاكس بوكس مرة اخرى، وهي لعبة معارك حيث هناك ثوار ومدافعون وملك على العرش، وفي كل موقع يتم وضعك في عدة خيارات استراتيجية تحدد مسار الثورة ومدى نجاحها، واللعبة تفترض مرور خمسين عاما على معركتها السابقة في الجزء الثاني.

سباق السيارات لايزال مثيراً



لعبة GT5 وهي من كلمة Grand Turismo بإصداره الخامس، هذه اللعبة معروفة لدى فئة قليلة من الناس المتميزين، فهي ليست مجرد لعبة سباق بل هي محاكاة للسباق الحقيقي في مسارات تخيلية قريبة من الواقع ولهذا فقيادتها صعبة والتحكم بها يحتاج الى تركيز كبير يصل باللاعب الى الاحترافية، الاصدار الجديد جاء بالتعاون مع ريد بول وقد ظهرت بالتفصيل على موقع البلايستيشن.


مدرب الأسماك لعبة الراحة


لعبة البلايستيشن القادمة My Aquarium والتي تفترض ان لديك مسبحاً او حوض سباحة لتربية الأسماك وتدريبها ولهذا أطلقت عليها سوني لعبة الراحة او الرفاهية حيث تقوم تحديد انواع السمك وألوانها والتي ستربيها في هذا الحوض حتى تكبر وتبدأ في تدريبها او ملاعبتها، وبالطبع اللعبة للبلايستيشن-3

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة أكتوبر 01, 2010 9:32 am


لعبة سباق فورميولا

لعبة F1-2010 لعبة سباق فورميولا من الدرجة الاولى والتي حصلت على جوائز منذ إصدارها من قبل جيم ماسترز وطرحتها في اول هذا الشهر، الشركة عقدت اتفاقية مع فورميولا واحد وبذلك تستفيد من كل قدرات الشركة وتعاقداتها وبالتالي مساراتها وسياراتها وسائقيها المشهورين بكل قدراتهم وفرقها المختلفة مع استخدام تقنيات Ego.

Eyebet
لعبة التسلية الجميلة Eyebet لمحطة البلايستيشن-3 بتقنية الموف من الشركة وهي التي تعطي اللاعبين القدرة على التحكم باللعبة عبر حركة الجسم، وتظهر اللعبة شكل حيوان اليف كالقرد يمكن للاطفال التحكم به عبر تحريك يديه امام الكاميرا كما يمكن للاطفال صناعة اشكال ورسمها وعرضها امام الكاميرا فتنتقل للعبة ويبدأ القرد باللعب بها.

مقاتلو الساموراي-3
اسمها Samurai warriors في اصدارها الثالث وتعمل على محطة العاب الننتندو، هي من النوع القتالي وتستخدم السلاح الابيض في القتال ويمكن ان تختار من بين عشرات الشخصيات القوية في القتال وبالطبع كل واحد له قدرات مختلفة. اما مواقع القتال فهي في الريف الصيني الجميل.

افضل لعبة للاي فون

حصلت لعبة Missile Command وهي من ابداعات شركة اتاري على افضل توزيع لهذا الاسبوع كلعبة على اجهزة الاي فون، سعرها رخيص لا يتجاوز الخمسة دولارات ويتم تحميلها من مواقع الانترنت وذلك نظرا لصغر حجمها فهي من نوع الاركاد.


ألعبة هالو: ريتش" (Halo: Reach)


ولعبة "هالو: ريتش"، طورتها "بانجي ستوديوز" حصرياً لمنصات "إكس بوكس 360" حيث تضع اللعبة اللاعب في موقع قيادة ساحة المعركة وتحت إمرته ترسانة من الوحدات والمركبات، حيث بإمكانه إلحاق الهزيمة بالخصوم وسحقهم، بواسطة الجيش الجرار الذي يتم نشره في ميدان المعركة وفق خطط تكتيكية مدروسة. وباستطاعة اللاعب أيضاً اختيار القادة الذين يمتلكون مهارات استراتيجية فائقة تخولهم تحويل دفة المعركة لصالحهم. ومن خلال توزيع القادة والوحدات في تشكيلات متنوعة، يستطيع اللاعب إيجاد عدد لا يحصى من الاستراتيجيات التي تلائم أسلوبه المفضل في اللعب وخططه الشخصية المتميزة.
قصة اللعبة

تعيدنا اللعبة إلى ما قبل التاريخ فهي تفترض ان هناك كوكبا اسمه ريتش وقد حصلت على هذا الكوكب معركة طاحنة لم ينجو منها احد وهذه نعمة من الله لأنه لو انتصرت قوى الشر في هذه المعركة لكانت توجعت بعد ذلك نحو الأرض وقضت على البشرية

ولهذا تم إرسال الجنود المعدلين وراثيا والمجهزين للقتال حتى الموت تنفيذا للأوامر من القيادة العليا وستكون أنت المقاتل الرئيسي وقائد هذه الفرق والوحيد القادر على اتخاذ القرارات السليمة حتى النصر حيث ستموت أنت أيضا بعد ان تنهي المهمة بنجاح ولكنك بالطبع لن تندم لأنك بانتصارك قد أنقذت الأرض ونفذت مهمتك بنجاح وستلاحظ ان طبيعة اللعبة قد عادت الى سابق عهدها كلعبة تصويب وقتال حي وليست الإصدار السابق كلعبة استراتيجية مع الفرق في إمكانات اللعبة عن السابق كالأصوات والخلفيات ومواقع القتال وعدد اللاعبين بالإضافة إلى أنواع الأسلحة والمهمات التي يجب تنفيذها للوصول إلى نهاية اللعبة، والحقيقة ان اللعبة حققت رقما قياسيا في المبيعات ففي تقارير على الانترنت يذكر ان عدد مبيعات اللعبة خلال أسبوعين فقط وصلت الى 200 مليون دولار.

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى