منتدى برنامج حياه على النت باذاعة صوت العرب
عزيزى الزائر مرحبا بك

جديد الألعاب 2010

صفحة 4 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الخميس أكتوبر 07, 2010 7:52 am

لعبة الليجو التركيبية

لعبة الليجو التركيبية التي دخلت الى محطات الالعاب اختارت هذه المرة ان تدخل الى العالم السحري العجيب عبر قصص وافلام هاري بوتر وهكذا اصبح لدينا لعبةharry potter lego وفي هذه اللعبة تختار قصصك الخيالية بنفسك وتصمم مسابقاتك وذلك بعد ان تتعلم كل اساليب السحر والخداع وركوب المكنسة بشخصيات ليجو التركيب المرحة.

حارس الضوء وتحدي لارا كروفت

هذه اللعبة من نوع المغامرات التي تدفع اللاعب للبحث والاستكشاف، اسمها lara croft guardian of light، تتطلب مراحلها المختلفة حل بعض الاحجيات والمسائل لكي يمكن المواصلة والانتقال الى المراحل الاخرى، وهي بالرغم من انها من نوع الاركاد التصويب والقتال البسيطة الا انها غير معقدة وذات اثارة متواصلة ويمكن لأكثر من لاعب اللعب سويا بها.

ننتندو تجمع الاصدقاء
ننتندو بمحطتها ويي الشهيرة تطرح هذه المره لعبة جماعية تناسب من يحب اللعب الجماعي مع الاهل او الاصدقاء ولهذا اطلقت عليها اسم Wii Party وقد صنفتها الشركة على انها لعبة اجتماعية وتحتوي 13 نوع من العاب التحدي والمنافسة وكل نوع يحتوي على مجموعات اخرى من التحديات ليصل المجموع الى 80 لعبة تقريبا في هذا القرص.

التزلج على أي - فون

صنفت كواحدة من افضل العاب iphone اسمهاvans finger fracture skateboarding وهي تصف بالتفصيل اللعبة حيث تتحكم بسهوله في حركة اللاعب على الشاشة وعند النقر على الشاشة يقفز اللاعب ليتجاوز المعوقات التي امامه.

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الخميس أكتوبر 28, 2010 4:45 am

تيتريس أكثر الألعاب المألوفة التي تعود للظهور في عالم ألعاب الفيديو. وبرغم من مكانتها كلعبة للبالغين، نجدها اللعبة الأكثر شيوعا بين الأطفال والآباء والأجداد طوال عقود، ويبدو أنها ليست قريبة من الإحالة للتقاعد بعد.

أحدث نسخ اللعبة الشهيرة، تباع تحت اسم "تيتريس بارتي ديلوكس" وتقدم للاعب إضافات أكثر بكثير من النسخة الأصلية. النسخة الجديدة والتي يبلغ سعرها 30 يورو (41 دولارا) مزودة بعشرين خيار لعب إضافي محملة على بطاقة ذاكرة دي إس.

كثيرون يكتفون بالنسخة الأصلية التي تقدم خيارات محدودة للغاية لكنهم يلعبون ويستمتعون، أما النسخة الجديدة ، فتتميز دون شك بإمكانية اللعب المشترك حيث يستطيع ستة لاعبين التنافس في وقت واحد.

لعبة "النافذة الأخيرة: سر كيب ويست" تمنحك بعض المتعة المختلفة،عبر جهاز اللعب(دي إس). يتم استدعاء اللاعبين لحل لغز ماسة النجم الأحمر في إطار مغامرة لا تخلو من جريمة. المحقق كايل هايد ليس مهتما بالقضية باعتبارها مهمة عمل فحسب، الأمر شخصي إذ إن الجريمة تتعلق بمقتل والده.

وكما يحدث في لعبة "اوتيل دسك: الغرفة 215" يستطيع اللاعبون تقمص دور المحقق كايل للمرة الثانية، عشاق النسخة الأصلية لن يكونوا بحاجة لتعديل مواصفاتهم الافتراضية حسب النظام الجديد، لكن احذروا ، فالنافذة الأخيرة، بها نفس القدر من الرسائل النصية التي كانت تحتويها النسخة الأصلية، وفي بعض الاحيان تبدو اللعبة كرواية تفاعلية.

بيد أننا ننصح كل من يحب حل الألغاز ويعشق الحبكة الدرامية الجيدة، بهذه اللعبة التي طرحت مقابل 37 يورو.

ليس مثيرا للدهشة أن تكون الأجواء المحيطة مظلمة دائما عندما يتعلق الأمر بفارس الظلام. ففي لعبة باتمان ­الشجاع والجريء، من انتاج شركة وورنر إنتر آكتيف (30 يورو)، يستطيع اللاعبون التعامل بشكل مباشر مع أشرار مدينة جوثام وتأتي اللعبة بالكامل في إطار كرتوني.

باتمان ليس وحده هذه المرة في مهامه، فهناك مجموعة من الأبطال الخارقين برفقته، روبين بطبيعة الحال، وفلاش وجرين لانترن وأكوا مان بالإضافة لآخرين. وكلهم يمكن تنشيطهم بضغطة زر ليهبوا لمساعدة باتمان.


manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة أكتوبر 29, 2010 9:13 am


لعبة Alien Breed: Impact وهي حصرية على محطة العاب البلايستيشن-3 ويمكن الحصول عليها على الكمبيوتر فهي لعبة رخيصة لا يتجاوز سعرها الخمسة عشر دولاراً ، هذه اللعبة تمثل مرحلة متطورة من العاب الخيال العلمي حيث تم تصميم كل شيء فيها من جديد لتظهر بشكل مختلف واكثر تطورا وهذا يتطلب مجهودا كبيرا ودقه عالية في الرسوم والتصاميم، وتنتهج في مسارها الحربي بالمواجهات القوية اولا لتتجه نحو مستويات أقل لاحقا أي من الاعلى الى الاسفل ولهذا تكون بداية كل مرحلة هي الاكثر عنفا وتحديا ، وبالنسبة لمن اعتاد على الاصدار السابق من هذه اللعبة Alien breed: evolution فإنه سيعتاد على الاصدار الجديد بسرعة كونها تسير في نفس المسار كلعبة جري وتصويب في الطرقات والأماكن المختلفة حيث تتميز اللعبة بقدرتها الهائلة على التوسع ، وقصة اللعبة تتحدث عن مهندس يعمل على محطة فضائية ضخمة تسير بسرعة الصوت او اكثر وتشاء الاقدار ان تصطدم المحطة مع محطة لكائنات فضائية وتحدث مئات الوفيات والإصابات وهنا يبدأ المهندس في إصلاح السفينة ومحاربة الكائنات في نفس الوقت، ولهذا تدور الاحداث في متاهات المحطات الفضائية فانت تعرف محطتك الفضائية ولكن معلوماتك عن المحطة الاخرى قليلة جدا كما ان الكائنات الفضائية تحمل اسلحة غريبة ستحصل عليها وعليك ان تعرف كيفية استخدامها، وفي المراحل الثلاث الاولى ستواجه اكثر المصاعب في المواجهات والتعود على التصويب ثم تخف حدة القتال مع التعود على الحركة السريعة والقتال في نفس الوقت.

هناك بالطبع بعض الملاحظات البسيطة على اللعبة فالاصوات مثلا تبدو احادية او غير ستيريو، كما ان مساحة المحطات كبيرة وطرقاتها كثيرة ولكنها مع الوقت تبدو مكررة .


manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة أكتوبر 29, 2010 9:23 am

تخيل نفسك قطعة لحمة

اسم اللعبة Super Meat Boy ، وهي شخصية كرتونية تتخيل نفسك فيها مجرد مكعب صغير من اللحمة تحاول أن تنقذ صديقتك التي هي في الاساس مجرد لفافة والتي اختطفها جنين الشيطان وستقوم في مغامراتك في البحث عنها بالقفز فوق الحوائط ودخول الكهوف والزحلقة على المواسير.

نطاق القتل يتوسع

اللعبة الرهيبة من سوني-3 وهي من اكثر الالعاب مبيعاً هي Kill zone-3 في إصدارها الثالث ما تزال حديث هواة اللعبة ، وهي بالطبع تواصل قصة الجزء الثاني حيث أصبح البطل Sev أكثر قوة وعنفوانا في ملاحقة الأعداء من الهيلاجست ، وبالطبع فهي أكثر تطورا من حيث توسعها وسرعتها مع جودة وواقعية الأصوات وهذا شيء مهم في العاب التصويب.

لعبة جديدة من الننتندو

اللعبة الكرتونية Filling Smash هي أشبة بلعبة التنس حيث تسير الكرة الصفراء على الشاشة وتدمر جزءاً من المكعبات والاشكال المتراصة وماعليك سوى تحريك عصا التحكم في الاتجاه والوقت الصحيحين لكي تضرب الكرة مرة اخرى نحو المكعبات حتى تنتهي المرحلة وتنطلق في مراحل أصعب.
عودة سلاسة المخلوقات الغريبة

لعبة أخرى من ألعاب التصويب من سوني-3 اسمها Alien Breed: impact وهي على درجة عالية من الرعب والخيال العلمي النادر مع قصة محبوكة حيث تواجه مجموعة او كتيبة من الغرباء عالية التدريب والتنظيم على غير العادة وليست مجرد عصابة ولهذا ستحتاج الى دقة عالية في التنظيم والتنفيذ لتدميرهم وخاصة في استخدام التقنية ووسائل الاتصال والأسلحة العالية الذكاء.


manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الخميس نوفمبر 04, 2010 8:51 am

لعبة الننتندو Wii الجديدة واسمها Sid Meier’s Pirates تجعلك تعيش حياة القراصنة بما فيها من خطر واثارة، والهدف من اللعبة ليس مجرد الاثارة بل ان هناك مهمة اساسية وهي اكتشاف الكنوز قبل الاخرين وربما تدمير من يسبقك او يحاول اللحاق بك، اما نوعية الحروب فهي كثيرة منها قتال السفن والمدافع زمنها القتال الشخصي بالسيوف، وفي البداية تختار سفينتك ومعاونيك وقنابلك ومتفجراتك لتبدأ ول مهامك.
الحاجة الى السرعة قريباً

محبو لعبة Need For Speed يمكنهم ان يسعدوا لان بالاصدار الجديد الذي سينزل في الاسواق هذا الشهر ، وكانت الشركة المطورة وهي الكتروني كارت الشهيرة تقول ان الاصدار هو تجريبي ويمكن للراغبين في تجربتها الدخول على موقعها ومنها الى موقع اللعبة والتسجيل هناك ثم اللعب وعند تجاوز المراحل الصعبة في المطاردات او السباق ستحصل على جوائز يمكن الاستفادة منها في اللعبة الاساسية عند نزولها بشرط استخدام نفس الحساب التجريبي.

خطر المخلفات النووية
تسببت المخلفات النووية وماحدث من حروب نووية في ظهور جيل من المخلوقات المشوهه ، وفي لعبة fallout: new vegas ستعيش تجربة نادرة وهي الحياة ما بعد الحروب النووية، فبخلاف الاصوات النادرة والخلفيات وغيرها من مميزات التصميم فهناك ذلك الشعور الذي ينتابك وانت تعيش الخطر في مناطق عالية الاشعاع ومحاربة مخلوقات بشعة ومخيفة متسلحا بأحدث الاسلحة العالية التقنية، اللعبة من تطوير اوبسيديان للترفيه وهي من نوع الاكشن والتصويب.

لعبة الموت الاحمر


لعبة Red Dead redemption والتي جاء اصدارها الجديد تحت مسمى Undead Nightmare Pack وهي لعبة اكشن قتالية كاوبوي تحدث في الغرب الامريكي مخصصة لشخص واحد في الاساس ولكنها اعطيت امكانية اللعب الجماعي في الاصدار الجديد، تحكي اللعبة عن قصة البطل جون مارستون الذي يتكفل بمهمة البحث عن دواء لطاعون او فيروس خطير ينتشر بسرعة هائلة، ولهذا تنتقل اللعبة من مرحلة لاخرى حتى الوصول للدواء، واثناء ذلك تواجه الاموات العائدين للحياة وكذلك الحال مع الحيوانات المفترسة التي لا تموت لانها اصلا ميتة وعادت للحياة وكذلك مخلوقات مشوهة وبشعة وصعبة الموت.


manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:33 am

fallout shelters وهي خنادق الحماية من الانفجارات النووية او السقوط النووي على الارض، واللعبة تحكي عن الحياة في غرب امريكا بعد حدوث تفجيرات نووية في الاراضي الشاسعة في تلك المنطقة وبعد ما حدث فيها من دمار وما اصاب شعبها من تشويه وحياة الاموات للبشر والحيوانات وظهور الاشباح والمخلوقات الغريبة، ومع كل تلك الاثارة في اللعبة ولكن بعض المواقع المتخصصة في دراسة الالعاب وتقييمها وجدت بعض الاخطاء التقنية في اللعبة، فقد ظهرت بعض الاخطاء والتعليقات المفاجئة اثناء اللعب مع انخفاض مستوى الاثارة في بعض المراحل وخلل في قصة اللعبة، أما مميزات اللعبة فهي كثيرة جدا وتغطي عيوبها بمراحل فهي ممتلئة بالتفاصيل الدقيقة مع مهام متواصلة ومترابطة وشيقة تجعلك غير قادر على التوقف ، وكذلك هناك مرونة عالية في التنقل واختيار طريقة اللعب مع بيئة ممتازة للتنقل ومشاهدته عناصر اللعبة المتحركة كما يمكن ملاحظة التغيرات المباشرة على اللعبة نتيجة لخياراتك وقراراتك.
كان هواة هذه اللعبة يشتكون سابقا من قصر مراحل اللعبة في اصدارها السابق Fallout 3 ولكن في اصدارها الجديد New Vegas فالاعمال لا تنتهي وكل مرحلة مليئة بالعشرات من المهام مع المزيد من الصعوبة في ميكانيكية اللعب وكذلك المزيد من الاسرار والخدع مما سيزيد بالتأكيد من الاثارة في هذه اللعبة حيث يصبح اللاعب متعطشا للمزيد من الاسرار والخفايا في هذه اللعبة خاصة في تلك المناطق البرية الموحشة الواسعة المتنوعة المخلوقات.

فريق التصميم الخاص باللعبة هو نفسة من صمم الاجزاء الاخيرة منها وقد قاموا بالفعل بزيارة لتلك الصحاري والوقوف امام المفاعلات النووية ليبدأ خيالهم الواسع في تصور كيف ستكون الحياة بعد المعارك النووية على تلك الاراضي.

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة ديسمبر 17, 2010 10:04 am

­مرت أربع سنوات منذ أطلقت نينتندو رائعتها "وي" كأول جهاز ألعاب يستجيب لحركة جسم اللاعب فجعلت العالم كله يتحرك، والآن دخل منافسون جدد لحلبة السباق ويحاولون اللحاق بنينتندو.

سوني تلاحق وي بقوة من خلال جهازها الجديد "موف" أو"حركة". في الوقت نفسه تسعى مايكروسوفت للتخلص من أدوات وأزرار التحكم بشكل نهائي بجهازها الجديد "كينكت" حيث يتم التحكم في الألعاب من خلال حركة جسد اللاعب وإشارات يده وقدمه.

النسخة الرئيسية من كينكت ستخرج مزودة ب 19 لعبة مصممة خصيصا له، طبيعي إذا أن تركز الكثير من الألعاب الأولية للجهاز على الرياضات المختلفة والرقص. لكن هناك أيضا خيارات خاصة بالحركة والمغامرة، مثل لعبة "هاري بوتر ومقدسات الموت" من إنتاج "إلكترونيك آرتس"، و" فري رايدرز" من إنتاج " سيجا".

وبالإضافة إلى هذه الألعاب، سيكون هناك الكثير من الألعاب الأخرى، رغم أنها في الغالب تمثل أشكالا جديدة من ألعاب قديمة، الكثير من الوجوه القديمة ستظهر ثانية لزيادة المبيعات خلال موسم العطلات.

"دونكي كونج" على سبيل المثال سيعود في "عودة دونكي كونج الريفي" من نينتندو.

وتشمل اللعبة عناصر ترجع لبدايات عصر تكنولوجيا الألعاب. يخرج الحماران دونكي كونج وصديقه ديدي كونج للبحث عن ثروته المفقودة من الموز، البحث يأخذ الحمارين لمواقع مختلفة، منها غابة مظلمة وشواطئ جميلة وكهوف وبراكين ثائرة.

هواة الموسيقى والغناء يمكنهم انتظار آخر إصدارات سلسلة "سينج ستار" من سوني حيث من المتوقع أن تطرح الشركة العملاقة "سينج ستار سكاي2 " في الشتاء. الخيارات تترواح من موسيقى الروك وحتى موسيقى الأطفال، وتباع النسخة الخاصة بجهاز "بلاي ستيشن 2 " مقابل ثلاثين يورو (39 دولارا)، والنسخة الخاصة بجهاز "بلاي ستيشن 3 مقابل 35 يورو (45 دولارا).

وتستعد "ديزني انترآكتيف" لطرح ديزني تانجلد، وهي قصة خيالية للأطفال، قبيل العرض الأول للفيلم الذي يحمل الاسم نفسه في التاسع من ديسمبر الحالي. صممت اللعبة للبنات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 6 و11 عاما، حيث تأخذهم لعالم خيالي مليء بالغموض. المغامرة تركز على فكرة التعاون، وتتحقق أفضل النتائج عندما يشكل اللاعبان فريقا لمساعدة رابونزيل وفلين في حل الأحاجي والتغلب على المصاعب

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الخميس ديسمبر 30, 2010 2:51 pm

مايكل جاكسون يعود على الويي

يبدو ان ننتندو قررت ان تعيد الاسطورة مايكل جاكسون الى الحياة عبر لعبة باسمه Micheal Jackson وأغانية المشهورة، كل ما عليك هو حمل عصا التحكم وتقليد حركات مايكل تماما، وكل حركة صحيحة تحصل على نقطة وكل حركة غير منسقة لا تسجل لك، فإذا كنت لوحدك فستنتقل من مرحلة الى أخرى أصعب وأكثر سرعة ودقة، اما اذا كنت تتبارى مع شخص اخر يحمل العصا الثانية فستخسر اذا لم تؤد حركاتك بمهارة.

لعبة هواة الصيد

لعبة البلايستيشن - 3 الجديدة Dangerous Hunts 2011 هي واحدة من أجمل الالعاب التي صادفتها مؤخراً، هي لعبة تصويب واطلاق نار ولكن ليست في مغارات وعنف بل أنك في غابة مملوءة بالغزلان والطيور والذئاب وغيرها، وتحمل معك بندقية صيد وعليك اصطياد أكبر عدد من الطيور والحيوانات البرية، وهو شيء مؤسف لو كان في الطبيعة ولكنه شيء ممتع ان تستبدل قتل الحيوانات الحقيقية بقتل الحيوانات في البلايستيشن وتدع الحياة الفطرية تعيش في حالها، وفي اثناء اللعبة ستدرك المخاطر التي ستواجهك اثناء مواجهة اعداد كبيرة من الذئاب.

لعبة على أجهزة الحاسبات الشخصية اسمها Dirt 3 وهي لعبة سباقات لسيارات عادية أو مخصصة للراليات وليس للفورميولا، حصلت على اعجاب كثيرين حيث انها صممت بناء على مرئيات متسابقين شهيرين وعلى مواصفات السيارات الحقيقية، تختلف قليلا عن نيد فور سبيد Need For Speed من ناحية التصميم الكلي للسيارات والخلفيات واختيار نوع السيارات، ويبدو ان المطورين يرون في اللعبة إقبالا جيدا يساعدهم على مواصلة التطوير.


لعبة Vampire origins لجهاز Iphone تعيد الرعب والخوف الى اجهزة الهاتف المتنقل والاي بود، وبالطبع التحكم في حركة مصاص الدماء والبطل تتم بتحريك الجهاز فقط وبضغطات على الشاشة حتى يصاب المحاربون في مقتل، ولكن علمية القتل هذه تتم بعدة طرائق منها ضغطات باتجاه مصاصي الدماء وهنا يكون القتل حسب نوع الجهاز من سلاح ابيض الى مسدس او بندقية الى متفجرات يدوية.


_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 4 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى