منتدى برنامج حياه على النت باذاعة صوت العرب
عزيزى الزائر مرحبا بك

جديد الألعاب 2010

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة يوليو 09, 2010 6:39 am

من سيكسب كأس العالم

بعيداً عن الواقع وفي عالم الالعاب سيكون بطل كأس العالم التي تقام في جنوب افريقيا فريقاً مختلفاً فقد طرحت عملاقة صناعة الالعاب EA لعبة كرة القدم الخاصة بكأس العالم على محطات الالعاب المختلفة وأولها بالطبع الاكس بوكس، تحتوي اللعبة تقريبا كافة مواصفات كأس العالم الحقيقي من فرق وملاعب موسيقى وحكام وجمهور ايضاً وأيضاً اسم اللعبة Fifa World Cup SA، اللعبة مضى على طرحها تقريبا أكثر من شهرين حتى الان ولكن من سيفوز بكأس العالم وهل تتوافق امكانيات الفرق في اللعبة مع المستويات المفاجئة للفرق الكبرى التي خرجت باكرا مثل فرنسا وايطاليا.

جرب متعة التنس الارضي

دائما ما تفاجئنا بلايستيشن-المتنقل PSP بعودتها الى الالعاب الرياضية البسيطة، بعد ان تحلق بنا في عالم الالعاب العنيفة والمرعبة والمعقدة.

واليوم تطرح اللعبة Hot Shots Tennis: Get a Grip وهي لعبة تبدو بسيطة وشخصياتها كرتونية ولكنها في الحقيقة شيقة جدا فهي تقام في مواقع مختلفة ذات مناظر خلابة وشخصيات مرحة ولها قصة مرافقه لطلبة المدارس.

كن واحدا من حراس السماء

لعبة Dragon Quest IX: Sentinels of the Starry Skies هي خاصة بمحطة العاب الننتندو DS وما عليك سوى اختيار الشخصية المقاتلة التي تناسبك حيث ان لكل شخصية امكانات وقدرات هائلة على القتال بالسلاح الابيض ثم الدخول مع ثلاثة اشخاص آخرين اذا رغبت والانطلاق في داخل القلعة المحصنة في مواجهة التنين المتعدد الاشكال والاحجام وقتلهم ومنها الانطلاق نحو مواجهات في الفضاء وخارج القلعة بالطبع.

الماهجونج على الايفون

هذه اللعبة كانت من أكثر الالعاب اثارة على الحاسب منذ زمن طويل اسمها Mahjong وهي الان من الالعاب الجميلة على جهاز الاتصال المعروف الايفون، وهي لعبة هادئة تعتمد على قوة الملاحظة حيث تبحث دائما على القطع المتشابهه.

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الخميس يوليو 15, 2010 5:36 am

اكتشف العالم الجديد من كنكت
مجموعة من الألعاب الخاصة بتقنية كنكت Kinect التي تم طرحها بشكل مفاجئ في معرض الترفيه العالمي الذي عقد مؤخرا في لاس فيجاس الامريكية، وهذه التقنية التي هي امتداد لمشروع ناتال تجعل اللاعب قادراً على توجيه اللعبة من خلال حركة جسده ومن دون الحاجة الى استخدام عصا للتحكم، واولى هذه الالعاب هي لعبة kinect Adventures، وهي لعبة تحتاج الى ادوات الاستشعار الخاصة بهذه التقنية، التي تجعلك تدخل الى داخل الشاشة بكامل جسدك ومن ثم فإن أي حركة تؤثر مباشرة في توجهاتك، ومن ذلك القفز والركل والانحناء والهرب وغيرها وستحتاج الى كل هذه الحركات وانت في مواجهة اعدائك اثناء ممارسة اللعبة والتي يمكن لشخص آخر الدخول معك فيها ومنافستك.


قد السيارة ولكن لوحدك
اسم اللعبة Joy Ride وهي لنفس التقنية وهي لعبة سباق سيارات ولكن لمن يشاهد المقاطع عن هذه اللعبة يدرك النصيحة التي تقول لك ان تلعب لحالك أحسن؛ لأن من يراك سيضحك عليك كثيراً؛ وانت تحرك يديك في الهواء للأمام لزيادة السرعة والخلف للفرامل وبالطبع يمينا ويسره وهكذا.


صراع مع الحيوانات
اسم اللعبة kinectimals وهي لعبة مناسبة للأطفال الصغار حيث تظهر الحيوانات على الشاشة وخاصة المفترسة منها وهنا يمكن للاعب ان يتصارع مع الحيوانات مع بعض الخوف نتيجة للصوت المرعب الذي تسمعه اثناء المعركة، ومع صفاوة الصورة واقتراب الحيوان منك سترى رأسه يكبر في الشاشة وملامحة واضحه ونوابه الشريرة أكثر وضوحا، ومع ذلك فقد تم وضع شخصيات مرحة من الحيوانات تجعل الطفل يضحك لحركاته وابتسامة النمر العجيبة.



تعلم الرقص بسرعة لوحدك
اذا كانت اللعبة السابقة للاطفال فهذه مناسبة للفتيات اللاتي يحببن الرقص، ولا داعي لدعوة الزميلات من اجل تشجيعك على الحركة والقفز والرقص فيمكنك الان مع لعبة Dance centera l ان ترقص مع فريق كامل من اللاعبين في حركات وايقاع واحد وان تتعلم كيف تؤدي الحركات بإتقان وبالمرة تنشيط الدورة الدموية.


من أشهر الألعاب التي ستطرح في الأسواق هذا الشهر الجزء الثاني من لعبة "ستاركرافت" التي تتشابه في اسمها مع لعبة "ووركرافت". ولم يأت هذا التشابه من قبيل المصادفة حيث إن اللعبتين من ابتكار شركة "بليزارد" لألعاب الفيديو كما أنهما حققا نجاحا عالميا عن طرحهما من قبل.وظهر الجزء الأول من لعبة "ستاركرافت" عام 1998 ، وكانت من أوائل محاولات شركة بليزارد لشق طريقها إلى عالم النجاح والشهرة. وكانت أحداثها تدور في الفضاء الخارجي في العصر الحالي، وقد حققت نجاحا كبيراً بفضل دقة تصميماتها وقوة مؤثراتها البصرية.ويحمل الجزء الثاني من اللعبة اسم "ستاركرافت وينجز أوف ليبرتي" وقامت الشركة بتحويل اللعبة الأصلية إلى مغامرة فضائية ثلاثية الأبعاد تعتمد فكرتها إلى الصراع بين عدة اجناس فضائية بحثا عن الانتصار.
ويستطيع اللاعب خوض غمار اللعبة بمفرده في مواجهة الكمبيوتر أو في مواجهة لاعب آخر، ومن المقرر أن تطرح هذا اللعبة في 27 تموز الجاري وأن يصل سعرها في الأسواق إلى خمسين يورو.
وتعتزم شركة "أستراجون" لألعاب الفيديو أن تطرح منتصف الشهر الحالي اللعبة الجديدة "تيتانيك محاكي الغوص" ، ومن المتوقع أن يبلغ سعرها حوالي عشرين يورو.وتعتمد فكرة هذه اللعبة على قيادة الغواصة "نيفرون" إلى أعماق البحار في عالم ثلاثي الأبعاد بحثا عن السفينة الغارقة الشهيرة تيتانيك. وينفذ اللاعب خلال اللعبة العديد من المهام المثيرة مثل التقاط الصور للسفينة أو انتشال بعض الكنوز الغارقة وسط الحطام.






manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة أغسطس 13, 2010 8:20 am

ثعلب الغابة في لعبة رياضية

هذه اللعبة من انتاج عملاق برامج الالعاب EA وهي لعبة الجولف هذه المرة، حيث يمكنك الان ان تقود فريقك نحو الفوز والانتصار وفي لعبة الجولف ستكتشف عالم جديد لم يكن في البال أبداً وهو ان اللعبة بها نوع من التحدي والكرامة وليس مجرد المنافسة، اسم اللعبة Tiger woods PGA Tour II ويمكن لأثنى عشر لاعبا ان يتبارو عبر الانترنت ويمكن اختيار شخصيات عالمية مشهورة في هذه اللعبة وتطوير مهاراتك مع الوقت.

ليجو هاري بوتر

ليجو هي ماركة معروفة للألعاب التركيب وهاري بوتر هو شخصية الشاب الساحر في مدرسة السحرة وكلاهما معروفين والان تم تصميم لعبة جديدة تجمع الاثنين بعضهما مع بعض بحيث اصبح اسمها LEGO Harry Potter: Years 1-4 وهي تحكي نفس قصة الفيلم مع مهام يجب تنفيذها لتجاوز المراحل المختلفة.


الجراند قادم من جديد

لعبة Grand Tourism عادت من جديد بإصدارها الخامس، اللعبة من نوع السباقات الرالية في ميادين خاصة وحلبات مستديرة وهي لعبة صعبة في الحقيقة ولها شباب موهوبون فقط من يستطيع التحكم بالسيارات العالية السرعة في مسارات متعرجة، يمكنك ان تحصل على مجموعة تزيد على الف سيارة سباق معروفة ومعدله كما تشاء، وبالطبع كلما فزت زادت اموالك وزادت قدراتك وامكاناتك في صناعة سيارة سباق خارقة.



صعقة الموت على الننتندو

لعبة DeathSpank على الننتندو ويي تحكي قصة الصراع الدائم بين الخير والشر حيث ستكون انت ممثل الضعفاء ومحق الحق في وجه الشر، اللعبة اشبة بالاستراتيجي ومملوءة بالاحاجي والمحادثات حيث سيكون اسمك ارتيفاكت مأخوذة من كلمة صناعي بشري اما الشرير فهم عصابة تابرانت والخلفيات من عصور قديمة.

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة سبتمبر 24, 2010 5:37 am



هالو تعود بالتاريخ للوراء

الاصدار الجديد من هالو هي باسم Halo Reach وهي جزء متواصل من القصة الكبيرة لهالو في صراع البشر من أجل البقاء، وفي هذا الأصدار يحكي عن معركة كبرى وقعت على كوكب ريتش وذلك حتى قبل استقرار الإنسان على سطح الأرض والتي كانت هي الاساس الذي استطاعت منه البشرية البقاء ولهذا يجب عليك الانضمام الى فرقة السبارتان في معركة ريتش والفوز بها لكي تتواجد البشرية على الارض وتعيش في سلام، اللعبة معروف انها جماعية ولمحطة الاكس بوكس وقد انتجتها شركة بنجي لصالح ميكروسوفت وهي من نوع التصويب وتم طرحها في منتصف هذا الشهر.

الجزء الثالث من فابل في الطريق



لعبة الخرافة Fable III تنزل بإصدارها الثالث في نهاية شهر أكتوبر القادم 2010 وهي من ابداعات ليون هيد لصالح محطة الاكس بوكس مرة اخرى، وهي لعبة معارك حيث هناك ثوار ومدافعون وملك على العرش، وفي كل موقع يتم وضعك في عدة خيارات استراتيجية تحدد مسار الثورة ومدى نجاحها، واللعبة تفترض مرور خمسين عاما على معركتها السابقة في الجزء الثاني.

سباق السيارات لايزال مثيراً



لعبة GT5 وهي من كلمة Grand Turismo بإصداره الخامس، هذه اللعبة معروفة لدى فئة قليلة من الناس المتميزين، فهي ليست مجرد لعبة سباق بل هي محاكاة للسباق الحقيقي في مسارات تخيلية قريبة من الواقع ولهذا فقيادتها صعبة والتحكم بها يحتاج الى تركيز كبير يصل باللاعب الى الاحترافية، الاصدار الجديد جاء بالتعاون مع ريد بول وقد ظهرت بالتفصيل على موقع البلايستيشن.


مدرب الأسماك لعبة الراحة


لعبة البلايستيشن القادمة My Aquarium والتي تفترض ان لديك مسبحاً او حوض سباحة لتربية الأسماك وتدريبها ولهذا أطلقت عليها سوني لعبة الراحة او الرفاهية حيث تقوم تحديد انواع السمك وألوانها والتي ستربيها في هذا الحوض حتى تكبر وتبدأ في تدريبها او ملاعبتها، وبالطبع اللعبة للبلايستيشن-3

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة أكتوبر 01, 2010 9:32 am


لعبة سباق فورميولا

لعبة F1-2010 لعبة سباق فورميولا من الدرجة الاولى والتي حصلت على جوائز منذ إصدارها من قبل جيم ماسترز وطرحتها في اول هذا الشهر، الشركة عقدت اتفاقية مع فورميولا واحد وبذلك تستفيد من كل قدرات الشركة وتعاقداتها وبالتالي مساراتها وسياراتها وسائقيها المشهورين بكل قدراتهم وفرقها المختلفة مع استخدام تقنيات Ego.

Eyebet
لعبة التسلية الجميلة Eyebet لمحطة البلايستيشن-3 بتقنية الموف من الشركة وهي التي تعطي اللاعبين القدرة على التحكم باللعبة عبر حركة الجسم، وتظهر اللعبة شكل حيوان اليف كالقرد يمكن للاطفال التحكم به عبر تحريك يديه امام الكاميرا كما يمكن للاطفال صناعة اشكال ورسمها وعرضها امام الكاميرا فتنتقل للعبة ويبدأ القرد باللعب بها.

مقاتلو الساموراي-3
اسمها Samurai warriors في اصدارها الثالث وتعمل على محطة العاب الننتندو، هي من النوع القتالي وتستخدم السلاح الابيض في القتال ويمكن ان تختار من بين عشرات الشخصيات القوية في القتال وبالطبع كل واحد له قدرات مختلفة. اما مواقع القتال فهي في الريف الصيني الجميل.

افضل لعبة للاي فون

حصلت لعبة Missile Command وهي من ابداعات شركة اتاري على افضل توزيع لهذا الاسبوع كلعبة على اجهزة الاي فون، سعرها رخيص لا يتجاوز الخمسة دولارات ويتم تحميلها من مواقع الانترنت وذلك نظرا لصغر حجمها فهي من نوع الاركاد.


ألعبة هالو: ريتش" (Halo: Reach)


ولعبة "هالو: ريتش"، طورتها "بانجي ستوديوز" حصرياً لمنصات "إكس بوكس 360" حيث تضع اللعبة اللاعب في موقع قيادة ساحة المعركة وتحت إمرته ترسانة من الوحدات والمركبات، حيث بإمكانه إلحاق الهزيمة بالخصوم وسحقهم، بواسطة الجيش الجرار الذي يتم نشره في ميدان المعركة وفق خطط تكتيكية مدروسة. وباستطاعة اللاعب أيضاً اختيار القادة الذين يمتلكون مهارات استراتيجية فائقة تخولهم تحويل دفة المعركة لصالحهم. ومن خلال توزيع القادة والوحدات في تشكيلات متنوعة، يستطيع اللاعب إيجاد عدد لا يحصى من الاستراتيجيات التي تلائم أسلوبه المفضل في اللعب وخططه الشخصية المتميزة.
قصة اللعبة

تعيدنا اللعبة إلى ما قبل التاريخ فهي تفترض ان هناك كوكبا اسمه ريتش وقد حصلت على هذا الكوكب معركة طاحنة لم ينجو منها احد وهذه نعمة من الله لأنه لو انتصرت قوى الشر في هذه المعركة لكانت توجعت بعد ذلك نحو الأرض وقضت على البشرية

ولهذا تم إرسال الجنود المعدلين وراثيا والمجهزين للقتال حتى الموت تنفيذا للأوامر من القيادة العليا وستكون أنت المقاتل الرئيسي وقائد هذه الفرق والوحيد القادر على اتخاذ القرارات السليمة حتى النصر حيث ستموت أنت أيضا بعد ان تنهي المهمة بنجاح ولكنك بالطبع لن تندم لأنك بانتصارك قد أنقذت الأرض ونفذت مهمتك بنجاح وستلاحظ ان طبيعة اللعبة قد عادت الى سابق عهدها كلعبة تصويب وقتال حي وليست الإصدار السابق كلعبة استراتيجية مع الفرق في إمكانات اللعبة عن السابق كالأصوات والخلفيات ومواقع القتال وعدد اللاعبين بالإضافة إلى أنواع الأسلحة والمهمات التي يجب تنفيذها للوصول إلى نهاية اللعبة، والحقيقة ان اللعبة حققت رقما قياسيا في المبيعات ففي تقارير على الانترنت يذكر ان عدد مبيعات اللعبة خلال أسبوعين فقط وصلت الى 200 مليون دولار.

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الخميس أكتوبر 07, 2010 7:52 am

لعبة الليجو التركيبية

لعبة الليجو التركيبية التي دخلت الى محطات الالعاب اختارت هذه المرة ان تدخل الى العالم السحري العجيب عبر قصص وافلام هاري بوتر وهكذا اصبح لدينا لعبةharry potter lego وفي هذه اللعبة تختار قصصك الخيالية بنفسك وتصمم مسابقاتك وذلك بعد ان تتعلم كل اساليب السحر والخداع وركوب المكنسة بشخصيات ليجو التركيب المرحة.

حارس الضوء وتحدي لارا كروفت

هذه اللعبة من نوع المغامرات التي تدفع اللاعب للبحث والاستكشاف، اسمها lara croft guardian of light، تتطلب مراحلها المختلفة حل بعض الاحجيات والمسائل لكي يمكن المواصلة والانتقال الى المراحل الاخرى، وهي بالرغم من انها من نوع الاركاد التصويب والقتال البسيطة الا انها غير معقدة وذات اثارة متواصلة ويمكن لأكثر من لاعب اللعب سويا بها.

ننتندو تجمع الاصدقاء
ننتندو بمحطتها ويي الشهيرة تطرح هذه المره لعبة جماعية تناسب من يحب اللعب الجماعي مع الاهل او الاصدقاء ولهذا اطلقت عليها اسم Wii Party وقد صنفتها الشركة على انها لعبة اجتماعية وتحتوي 13 نوع من العاب التحدي والمنافسة وكل نوع يحتوي على مجموعات اخرى من التحديات ليصل المجموع الى 80 لعبة تقريبا في هذا القرص.

التزلج على أي - فون

صنفت كواحدة من افضل العاب iphone اسمهاvans finger fracture skateboarding وهي تصف بالتفصيل اللعبة حيث تتحكم بسهوله في حركة اللاعب على الشاشة وعند النقر على الشاشة يقفز اللاعب ليتجاوز المعوقات التي امامه.

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الخميس أكتوبر 28, 2010 4:45 am

تيتريس أكثر الألعاب المألوفة التي تعود للظهور في عالم ألعاب الفيديو. وبرغم من مكانتها كلعبة للبالغين، نجدها اللعبة الأكثر شيوعا بين الأطفال والآباء والأجداد طوال عقود، ويبدو أنها ليست قريبة من الإحالة للتقاعد بعد.

أحدث نسخ اللعبة الشهيرة، تباع تحت اسم "تيتريس بارتي ديلوكس" وتقدم للاعب إضافات أكثر بكثير من النسخة الأصلية. النسخة الجديدة والتي يبلغ سعرها 30 يورو (41 دولارا) مزودة بعشرين خيار لعب إضافي محملة على بطاقة ذاكرة دي إس.

كثيرون يكتفون بالنسخة الأصلية التي تقدم خيارات محدودة للغاية لكنهم يلعبون ويستمتعون، أما النسخة الجديدة ، فتتميز دون شك بإمكانية اللعب المشترك حيث يستطيع ستة لاعبين التنافس في وقت واحد.

لعبة "النافذة الأخيرة: سر كيب ويست" تمنحك بعض المتعة المختلفة،عبر جهاز اللعب(دي إس). يتم استدعاء اللاعبين لحل لغز ماسة النجم الأحمر في إطار مغامرة لا تخلو من جريمة. المحقق كايل هايد ليس مهتما بالقضية باعتبارها مهمة عمل فحسب، الأمر شخصي إذ إن الجريمة تتعلق بمقتل والده.

وكما يحدث في لعبة "اوتيل دسك: الغرفة 215" يستطيع اللاعبون تقمص دور المحقق كايل للمرة الثانية، عشاق النسخة الأصلية لن يكونوا بحاجة لتعديل مواصفاتهم الافتراضية حسب النظام الجديد، لكن احذروا ، فالنافذة الأخيرة، بها نفس القدر من الرسائل النصية التي كانت تحتويها النسخة الأصلية، وفي بعض الاحيان تبدو اللعبة كرواية تفاعلية.

بيد أننا ننصح كل من يحب حل الألغاز ويعشق الحبكة الدرامية الجيدة، بهذه اللعبة التي طرحت مقابل 37 يورو.

ليس مثيرا للدهشة أن تكون الأجواء المحيطة مظلمة دائما عندما يتعلق الأمر بفارس الظلام. ففي لعبة باتمان ­الشجاع والجريء، من انتاج شركة وورنر إنتر آكتيف (30 يورو)، يستطيع اللاعبون التعامل بشكل مباشر مع أشرار مدينة جوثام وتأتي اللعبة بالكامل في إطار كرتوني.

باتمان ليس وحده هذه المرة في مهامه، فهناك مجموعة من الأبطال الخارقين برفقته، روبين بطبيعة الحال، وفلاش وجرين لانترن وأكوا مان بالإضافة لآخرين. وكلهم يمكن تنشيطهم بضغطة زر ليهبوا لمساعدة باتمان.


_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة أكتوبر 29, 2010 9:13 am


لعبة Alien Breed: Impact وهي حصرية على محطة العاب البلايستيشن-3 ويمكن الحصول عليها على الكمبيوتر فهي لعبة رخيصة لا يتجاوز سعرها الخمسة عشر دولاراً ، هذه اللعبة تمثل مرحلة متطورة من العاب الخيال العلمي حيث تم تصميم كل شيء فيها من جديد لتظهر بشكل مختلف واكثر تطورا وهذا يتطلب مجهودا كبيرا ودقه عالية في الرسوم والتصاميم، وتنتهج في مسارها الحربي بالمواجهات القوية اولا لتتجه نحو مستويات أقل لاحقا أي من الاعلى الى الاسفل ولهذا تكون بداية كل مرحلة هي الاكثر عنفا وتحديا ، وبالنسبة لمن اعتاد على الاصدار السابق من هذه اللعبة Alien breed: evolution فإنه سيعتاد على الاصدار الجديد بسرعة كونها تسير في نفس المسار كلعبة جري وتصويب في الطرقات والأماكن المختلفة حيث تتميز اللعبة بقدرتها الهائلة على التوسع ، وقصة اللعبة تتحدث عن مهندس يعمل على محطة فضائية ضخمة تسير بسرعة الصوت او اكثر وتشاء الاقدار ان تصطدم المحطة مع محطة لكائنات فضائية وتحدث مئات الوفيات والإصابات وهنا يبدأ المهندس في إصلاح السفينة ومحاربة الكائنات في نفس الوقت، ولهذا تدور الاحداث في متاهات المحطات الفضائية فانت تعرف محطتك الفضائية ولكن معلوماتك عن المحطة الاخرى قليلة جدا كما ان الكائنات الفضائية تحمل اسلحة غريبة ستحصل عليها وعليك ان تعرف كيفية استخدامها، وفي المراحل الثلاث الاولى ستواجه اكثر المصاعب في المواجهات والتعود على التصويب ثم تخف حدة القتال مع التعود على الحركة السريعة والقتال في نفس الوقت.

هناك بالطبع بعض الملاحظات البسيطة على اللعبة فالاصوات مثلا تبدو احادية او غير ستيريو، كما ان مساحة المحطات كبيرة وطرقاتها كثيرة ولكنها مع الوقت تبدو مكررة .


_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة أكتوبر 29, 2010 9:23 am

تخيل نفسك قطعة لحمة

اسم اللعبة Super Meat Boy ، وهي شخصية كرتونية تتخيل نفسك فيها مجرد مكعب صغير من اللحمة تحاول أن تنقذ صديقتك التي هي في الاساس مجرد لفافة والتي اختطفها جنين الشيطان وستقوم في مغامراتك في البحث عنها بالقفز فوق الحوائط ودخول الكهوف والزحلقة على المواسير.

نطاق القتل يتوسع

اللعبة الرهيبة من سوني-3 وهي من اكثر الالعاب مبيعاً هي Kill zone-3 في إصدارها الثالث ما تزال حديث هواة اللعبة ، وهي بالطبع تواصل قصة الجزء الثاني حيث أصبح البطل Sev أكثر قوة وعنفوانا في ملاحقة الأعداء من الهيلاجست ، وبالطبع فهي أكثر تطورا من حيث توسعها وسرعتها مع جودة وواقعية الأصوات وهذا شيء مهم في العاب التصويب.

لعبة جديدة من الننتندو

اللعبة الكرتونية Filling Smash هي أشبة بلعبة التنس حيث تسير الكرة الصفراء على الشاشة وتدمر جزءاً من المكعبات والاشكال المتراصة وماعليك سوى تحريك عصا التحكم في الاتجاه والوقت الصحيحين لكي تضرب الكرة مرة اخرى نحو المكعبات حتى تنتهي المرحلة وتنطلق في مراحل أصعب.
عودة سلاسة المخلوقات الغريبة

لعبة أخرى من ألعاب التصويب من سوني-3 اسمها Alien Breed: impact وهي على درجة عالية من الرعب والخيال العلمي النادر مع قصة محبوكة حيث تواجه مجموعة او كتيبة من الغرباء عالية التدريب والتنظيم على غير العادة وليست مجرد عصابة ولهذا ستحتاج الى دقة عالية في التنظيم والتنفيذ لتدميرهم وخاصة في استخدام التقنية ووسائل الاتصال والأسلحة العالية الذكاء.


_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: جديد الألعاب 2010

مُساهمة من طرف manal kamal في الخميس نوفمبر 04, 2010 8:51 am

لعبة الننتندو Wii الجديدة واسمها Sid Meier’s Pirates تجعلك تعيش حياة القراصنة بما فيها من خطر واثارة، والهدف من اللعبة ليس مجرد الاثارة بل ان هناك مهمة اساسية وهي اكتشاف الكنوز قبل الاخرين وربما تدمير من يسبقك او يحاول اللحاق بك، اما نوعية الحروب فهي كثيرة منها قتال السفن والمدافع زمنها القتال الشخصي بالسيوف، وفي البداية تختار سفينتك ومعاونيك وقنابلك ومتفجراتك لتبدأ ول مهامك.
الحاجة الى السرعة قريباً

محبو لعبة Need For Speed يمكنهم ان يسعدوا لان بالاصدار الجديد الذي سينزل في الاسواق هذا الشهر ، وكانت الشركة المطورة وهي الكتروني كارت الشهيرة تقول ان الاصدار هو تجريبي ويمكن للراغبين في تجربتها الدخول على موقعها ومنها الى موقع اللعبة والتسجيل هناك ثم اللعب وعند تجاوز المراحل الصعبة في المطاردات او السباق ستحصل على جوائز يمكن الاستفادة منها في اللعبة الاساسية عند نزولها بشرط استخدام نفس الحساب التجريبي.

خطر المخلفات النووية
تسببت المخلفات النووية وماحدث من حروب نووية في ظهور جيل من المخلوقات المشوهه ، وفي لعبة fallout: new vegas ستعيش تجربة نادرة وهي الحياة ما بعد الحروب النووية، فبخلاف الاصوات النادرة والخلفيات وغيرها من مميزات التصميم فهناك ذلك الشعور الذي ينتابك وانت تعيش الخطر في مناطق عالية الاشعاع ومحاربة مخلوقات بشعة ومخيفة متسلحا بأحدث الاسلحة العالية التقنية، اللعبة من تطوير اوبسيديان للترفيه وهي من نوع الاكشن والتصويب.

لعبة الموت الاحمر


لعبة Red Dead redemption والتي جاء اصدارها الجديد تحت مسمى Undead Nightmare Pack وهي لعبة اكشن قتالية كاوبوي تحدث في الغرب الامريكي مخصصة لشخص واحد في الاساس ولكنها اعطيت امكانية اللعب الجماعي في الاصدار الجديد، تحكي اللعبة عن قصة البطل جون مارستون الذي يتكفل بمهمة البحث عن دواء لطاعون او فيروس خطير ينتشر بسرعة هائلة، ولهذا تنتقل اللعبة من مرحلة لاخرى حتى الوصول للدواء، واثناء ذلك تواجه الاموات العائدين للحياة وكذلك الحال مع الحيوانات المفترسة التي لا تموت لانها اصلا ميتة وعادت للحياة وكذلك مخلوقات مشوهة وبشعة وصعبة الموت.


_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى