منتدى برنامج حياه على النت باذاعة صوت العرب
عزيزى الزائر مرحبا بك

كيف تصبحين جذابة في غضون دقائق؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default كيف تصبحين جذابة في غضون دقائق؟

مُساهمة من طرف manal kamal في الجمعة فبراير 05, 2010 12:41 pm

هل تشعرين بالإهمال من الجنس الأخر؟ هل تظنين أن السبب يمكن أن يكون شكلك أو تصرفاتك؟ حسنا ربما يكون الأمر كذلك بالفعل، فما الحل؟ تقيدي بهذه الخطوات لتصبحي أكثر جاذبية للطرف الأخر.
1. حافظي على نظافتك. الشكل الجميل ليس كلّ شيء، لنكون صادقين فالرجل لن يرى شخصيتك الرائعة عبر الغرفة. ولكنه بدون شك سيلاحظ وجهك النظيف وماكياجك الطبيعي، وشعرك المرتب، وثيابك الأنيقة ومنظرك الصحّي. لذا إذا كنت لا زلت تستعملين صابون الحمام التجاري للاستحمام تخلصي منه وابحثي عن منتجات ومستحضرات للوجه والشعر والجسم ذات رائحة طبيعية منعشة. العطر وحده لا يكفي!
2. شعرك. هل شعرك مرتب دائما أم تقتبسين أفكارك من عش الدجاج؟ لما لا تجربي تغير تسريحتك بالكامل، فإذا لم تجذب أحدا لحد الآن فهي تسريحة غير ناجحة. حسنا لا تحاولي ذلك لوحدك، أذهبي إلى خبيرة تصفيف الشعرـ واطلبي مساعدته في اختيار لون وقصة شعر جديدتان تغيران من شكلك تماما. لا تخافي المجازفة. التغير مفيد وجيد لك ولشعرك أيضا.
3. ثيابك: الآن، قد يقول البعض بأن الملابس لا تصنع الفتاة، لكن كلنا نعرف بأنّها تملك تأثيرا كبيرا على الرجل. حاولي الدمج بين الإغراء والأناقة، لا ترتدي تنورة قصيرة لجذب الرجال فهي ستجذب البعض منهم ولكن ليس النوع الذي تبحثين عنه. انظري في خزانة ثيابك، أو اطلبي من صديقتك المقربة أن تعطيك رأيها الصريح في ثيابك، لم أعرف يوما بأنني أشبه والدي في اختيار الثياب حتى بين لي زوجي ذلك، وبالفعل عند جرد خزانتي تبين أنني املك بدلات أكثر من زوجي!
4. الثقة بالنفس. وهذا أكثر أهميّة من شعرك أو ملابسك. فالثقة بالنفس ليس ميزة الشخصية الجذّابة فقط، لكنّها تجعلك شخصا مثيرا وديناميكا أيضا.
الثقة بالنفس ستجذب الناس آليا إليك. لذا عززي ثقتك بنفسك، ولا أظن بعد تغير شعرك وخزانة ثيابك والاعتناء بنظافتك الشخصية بأن تكون الثقة مشكلة بالنسبة لك. 5
. لا تغيّري نفسك، لكن حاولي أن تكوني صاحبة ذهن متفتح إلى الأشياء الأخرى حولك. نموذجيا لا يحب الرجال التكلم كثيرا، لكن إذا كان هناك موضوع يثير اهتمامه فلما لا تتحدثي عنه.
6. انظري إليه. عندما يتحدث شخص معك لا تهمليه بالنظر بعيدا أو التدقيق في حذائك، انظري إليه وتحدثي معه بصوت واضح ومسموع. عندها حتما سيراك ويسمعك ويعرف بأنك موجودة

_________________
إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه

You never know what you have until you lose it, and once
you lose it, you can never get it back

the greatest gift you can give to someone is your time because you are giving them apart of your life that you



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

manal kamal
مدير المنتدى
مدير المنتدى

كيف تعرفت على المنتدى ؟ : غير ذلك
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

http://wwwalmarefa.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى